كيف تضيف الكتاب الإلكتروني إلى جهازك (خطوة بخطوة ..)

سنذكر هنا خطوات إضافة الكتاب الإلكتروني إلى أجهزة أبل iPad و iPhone ، وهي خطوات سهلة وبسيطة .. من المعروف أنك لا تستطيع تنزيل أي كتابة إلكتروني مباشرة إلى الآيباد إلا عن طريق متجر الكتب الخاص بشركة أبل ibooksstore ، لكن هناك طريقة غير مباشرة لإضافة الكتب وهي عن طريق التزامن مع برنامج الآيتيونز ، وإليكم الطريقة

1- قم بتنزيل الكتاب المراد إضافته على الجهاز واحفظه على جهاز الكمبروتر الخاص بك

2- افتح برنامج آيتيونز وأضف الكتاب إلى المكتبة الخاصة به

3- قم بتوصيل جهاز الآيباد أو الآيفون بجهاز الكمبيوتر ومن ثم اذهب إلى قائمة الكتب على جهازك

4- قم باختيار الكتب التي تود مزامنتها أو إدراجها في جهاز الآيباد أو الآيفون ثم اضغط على زر Sync

4- افتح برنامج iBooks من الآيباد أو الآيفون ، ستجد الكتاب موجوداً على الأرفف

5- قراءة سعيدة .. :)

149 تعليقات على موضوع
“كيف تضيف الكتاب الإلكتروني إلى جهازك”

  •     q8-borgy يقول :

    يزاكم الله الف خير يارب

  •     fayez يقول :

    السلام عليكم

    موقع ممتاز جدا جزاكم الله خير

    اتمنى ان يكون لديكم قروب ويتم ارسال اي كتاب جديد على الايميل ليتم تحميله

    نسئل الله ان يكتب لكم الاجر

    وبالتوفيق

  •     abu7atm يقول :

    جزيت خيرا

  •     المهندي يقول :

    جزاكم الله عنا ألف خير و مبادره جميله منكم و إلى الأمام دائما

  •     thewolf يقول :

    يمكنكم الاستفادة من هذا الموضوع
    الدليل الشامل لقراءة الكتب العربية على iBook
    http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=219289

    قائمة بها الاف الكتب
    http://spreadsheets.google.com/pub?k…z5KkPllg&gid=0

  •     رزان يقول :

    موقع متميز جدا،بارك الله فيكم ووفقكم لكل خير وجزاكم الله عنا خير الجزاء

  •     المهندس/حسن البهكلي يقول :

    جزاكم الله خيرا”

  •     ماجد يقول :

    طبقت الخطوات السابقة ونجحت تجربة تحميل عدد من الكتب قبل أسبوع

    الآن حاولت أحمل الكتب الموجودة في موقع صيد الفوائد ولم أستطع أن أنسخ الكتب من الجهاز إلى خانة الكتب في الآي تونز.

    فزعتكم

  •     رادار اماراتي يقول :

    السلام عليكم هذةاول مشادكة لي واحببت ان اتقدم لكم بجزيل الشكر والتقدير علي جهودكم المميزة

  •     々SƘℛÁT♥7ÓÒℬ يقول :

    موقع جدا رائع

    ولكن كيف افتح الكتاب علي جهاز الاب توب بنظام وندز سفن ؟؟

  •     غادة يقول :

    الله يعطيك العافيه يارب والف شكر على معلوماتك ومجهودك الرائع

  •     منيرة محمد يقول :

    عفوا انا حملت كتاب “مجموعه قصصيه” لانطوان تشيخوف ولكن هناك كلمة مرور !

  •     منصور الشعيبي يقول :

    شكراً لكم والله استفدت كثير من موقعكم ..

  •     فايز يقول :

    شكراً لكم والله استفدت كثير من موقعكم ..

  •     أبو الياس يقول :

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم .. وأنا الآأن في الساعات الأخيرة من يوم الجمعة .. أن يجعل هذا العمل موجباً لدخولك الجنة….آمين

  •     salman يقول :

    جزاك الله الف خير اخوي

    استمرررررر

  •     smailalger يقول :

    السلام عليكم جازاكم الله عنا كل خير وفتح لكم ابواب الجنان بعمل الخير والخيرات ونشر العلم
    يقول المثل عندنا : من علمك آية فكأنه أباك ومن علمك آيتين فقد باعك واشتراك وألف تحية

  •     الدليمي يقول :

    بارك الله فيكم و كثر من امثالكم . عمل رائع جداً

  •     عبد الرحمن يقول :

    أخي الكريم جزاك الله ألف أفف خير. ممكن توضح لنا طريقة قراءة هذه الصيغ على جهاز الكندل من أمازون (الجيل الثالث) وشكرا جزيلا على جهودك البناءة

  •     أبو ديمه يقول :

    بارك الله فيك اخوي …

  •     simoo يقول :

    مشكورين ع الموقع الرائع
    علمنى كيف انزل الكتب علي الايفون ,,,

  •     عمار الحافظ يقول :

    الله يجزيك كل خير

  •     علي الحماطي يقول :

    السلام عليكم

    هل تنزيل الكتب يتتطلب جلبريك ام لا لاني لم انزله من أبل أستور

  •     رهف عبد الله يقول :

    يعطيك ربي الف عافيه
    بصراحه شرح وافي
    بس عندي سؤال ممكن احمل على الايبود تتش
    وهل بنفس الطريقه

  •     saleh mirza يقول :

    و تكونوا سبب في تقدم الامة الاسلامية

  •     احمد الهاشم يقول :

    جزاكم الله خير
    على الشرح الممتاز وان شاء الله في موازينكم
    بارك الله فيكم
    ونتمى المزيد من الكتب القيمة

  •     جواهر يقول :

    جزاكم الله خير
    بس انا ماعندي قائمة كتب كيف اضيفها

  •     بشار الفحام يقول :

    عمل مبارك للرقي بأمة إقرأ لتصعد للعلياء بإذن الله

  •     amt يقول :

    بارك الله فيكم وجعل ذلك في ميزان حسناتكم

  •     حسين القطان يقول :

    مشكووووووور يالغالي الله يعطيك الف عافيه

  •     Yaser يقول :

    موقع رائع ومجهود يستحق الشكر
    أقترح ان تكون هناك نسخة خاصة من الموقع لمتصفحي الايباد والايفون بحكم ان الموقع موجه بالدرجه الاولى لهم
    اتمنى كذلك إضافة المزيد من الكتب.. وجزاكم الله خير

  •     ابوسطام البليهي يقول :

    السلام عليكم

    موقع ممتاز جدا جزاكم الله خير

    ادعوالله ان يكتب لكم الاجر بكل فائدة يستفادبها من هذه الكتب

    فصدقة العلم نشره

    وبالتوفيق

  •     سعود العسكر يقول :

    ليس هناك كلام يقال الا جزاكم الله خير على هذا المجهود الرائع جعله الله فى ميزان حسناتكم .

    شكرا

  •     حووور يقول :

    ولله انا حملت زي ماقلتو خطوه خطوه بس ماطلعت عندي في اليتونزايش المشكله وهل لازم انزل برنامج معين علشان تتم العمليه ارجو الرد عليه

  •     تلميذ الحياة يقول :

    أخواني مشكورين على الكتب القيمة لكن بالنسبة لي لم أستطع من إضافة هذه الكتب إلى مكتبتي على الآيفون والسبب أن الملفات تظهر بصيغة rar ولا يمكن إضافتها على الآيتونز .
    إذا كان عندكم إي حل فأرجوا الإفادة .

  •     hayam_fawzy يقول :

    للأسف لم استطع التحميل .. وللأ سف ليس عندي اي فون
    حملته عادي الكمبيوتر وان شاء الله نحاول ان نجد حل انشاء الله
    ياريت يكون فيه منه نسخة bdf او word
    جزاكم الله خيرا على المجهود المبذول

  •     احمد يقول :

    الملفات تنزل بصيغة epub لكن لا تقبل الاضافة الي مكتبة ايتونز
    هل من حل

    شكرا لكم

  •     ابو خالد يقول :

    انا جهازي جلكسي وحملت الكتب لاكن ما يقرأها الجهاز تظهر حروف انجليزيه وملخبطه ممكن حل ومشكورين جدا

  •     .. يقول :

    الكتب تعمل بشكلٍ جيّد .

    ربما لم تتقن عملية اضافتها للآيتونز .

  •     أختكم من الكويت يقول :

    جزااكم ألله الف خبير ويعطيكم الف عافية فعلا هاذي المواقع اللي نحتاجها لتنميه الثقافة العربية
    بس على فكرة طريقة التنزيل الموجودة عندكم غريبة وصعبة بالنسبة للجهاز مالي نزلت الكتب بطريقة جداً سهلة لجرد نزلت برنامج ibookونزلت الكتب منكم راحت مباشرة للibook.
    عالعموم مشكوووورين

  •     طارق الخشمان يقول :

    ألله يعطيكم العافيه و سجزاكم الله خير سهلتو علينا العمليه و الموضوع صا بالااادي بطريقه سهلهي

  •     طارق الخشمان يقول :

    بكل بساطه و صراحه بهالطريقه حبينا القراءه مره ثانيه و الكل قام يقرا و ساعدتو بتثقيف الناس ببساطه

  •     معاذ بن يوسف الغضية يقول :

    بسم الله الرحمن الرحيم

    للتذكير بس تستطيع فتح اي ملف كتاب سواءً رابط جاهز او مركز رفع
    المهم ان يكون غير مضغوط الملف للكتآب المبآشر آضغط على الرابط للتحميل

    واختار خيار “الفتح بإستخدام الـiBooks”وآستمتع بالكتآب
    والطريقه مجربة على الايبود والايبآد والايفون

    فقط يلزمك تحديث لأخر فريجن للـiOS وبرنآمج الـ iBooks
    وشكراً على جهودك ونتمنى جهود آكثر :)

  •     ام فهد يقول :

    اشكركم جزيل الشكر ,,,,,,, لقد استفت كثيرا من هدا الموقع . جزاكم الله خيرا

  •     ثلاثة مشاريع عربية لنشر ثقافة القراءة على الآي باد | آي-فون إسلام يقول :

    [...] الموقع يقدم خدمات أخرى مثل كيفية اضافة الكتاب الالكتروني الى جهازك خطوة بخطوة وبشكل مصور، وكذلك والأهم كيفية [...]

  •     ثلاثة مشاريع عربية لنشر ثقافة القراءة على الآي-باد « Library and Information Science in Kuwait يقول :

    [...] الموقع يقدم خدمات أخرى مثل كيفية اضافة الكتاب الالكتروني الى جهازك خطوة بخطوة وبشكل مصور، وكذلك والأهم كيفية [...]

  •     Sweet يقول :

    موقع رااائع نتمنى تزيدون عدد الكتب بكل الاقسام والف شكر

  •     ثلاثة مشاريع عربية لنشر ثقافة القراءة على الآي-باد يقول :

    [...] الموقع يقدم خدمات أخرى مثل كيفية اضافة الكتاب الالكتروني الى جهازك خطوة بخطوة وبشكل مصور، وكذلك والأهم كيفية [...]

  •     المشاريع العربية في الايباد | عالم الايباد يقول :

    [...] الموقع يقدم خدمات أخرى مثل كيفية اضافة الكتاب الالكتروني الى جهازك خطوة بخطوة وبشكل مصور، وكذلك والأهمكيفية [...]

  •     المشاريع العربية في الايباد يقول :

    [...] الموقع يقدم خدمات أخرى مثل كيفية اضافة الكتاب الالكتروني الى جهازك خطوة بخطوة وبشكل مصور، وكذلك والأهمكيفية [...]

  •     سما يقول :

    مشكورين بجد
    ربي يجزاكم كل خير ولا يحرمكم الأجر

    سعيده وفخورة جدا بهذا الموقع =)

  •     محمد يقول :

    إلى الآن لايوجد طريقة لتنزيل الكتب مباشرة لنظام الأندرويد على الجالكسي تاب
    لا بد من جهاز حاسب وسيط

    أرجو توفير صيغة epub للتحميل المباشر

    كلل الله جهدكم بالتوفيق

  •     roos يقول :

    آود ان استفسر عن التحميل ع الجأكسي تاب
    كيف احمل?
    وجزاكم الله خبر الجزاء.

  •     Aimant morgan يقول :

    أنا حابب البرنامج واتمني ان تشاركوني دائماً في كل جديد

  •     taher يقول :

    يريت تنشرون الكتب لمؤلفين الغرب الكتب الي ترجمتها مكتبة جرير حتى ولو بسعر رمزي

  •     alocard-san يقول :

    يعطيكم الف عافيه وما قصرت الصراحه اعجبني الموقع بقوه بس فيه طلب صغير انا املك جوال جالكسي تاب ولااعرف كيف اضيف الكتب الاكترونيه للجوال

    وشكرا………….

  •     samer alassoli يقول :

    بارك الله فيكم وجزاكم عن الجميع كل خير

    أخوكم
    سامر العسولي

  •     أبو نائل الناصري يقول :

    نتمنى وضع الكتب بصيغة نستطيع تحميلها مباشرة على الجلكسي تاب

  •     عبدالله يقول :

    الان بأمكانكم نتزيل الكتب مباشرة من ايياد من دون الاحاجه الى الايتونز

    تختاجون فقط الى برنامج goodreader

    وهذا شرح مرئي. http://www.youtube.com/watch?v=t1bgii6BRQk

    لكن في اخر خطوة اختر فتح بأستخدام ibooks

    وجزيتم خيرا على الموقع الرائع 

  •     الحلوه يقول :

    حلوه الله يعطيك العافيه انا حملة الكتب على الاب حقي بس ماحصلت ماعرفت احمله على الايفون وربي مقهوره حبيت استفيد :(

  •     عبدالعزيز يقول :

    انا ارى ان الموقع يضيف روابط خاصه لكتب الجلاكسي تاب

  •     tdwg يقول :

    ياليت تضعون ضيغه المباشره للجلكسي تاب

  •     المدير يقول :

    نظراً لكثرة الطلب للتنزيل على الجالاكسي تاب سوف يتم توفيره في القريب إن شاء الله
    شكراً للجميع

  •     abudaye يقول :

    لو أن هناك اجمل من كلمة رائع لقلتها
    اسأل الله ان يوفقكم

  •     DR.MASRY يقول :

    طيب انا معنديش اي باد ولا اي فون
    وعاوز اقراه على الكمبيوتر اعمل ايه

  •     DR.MASRY يقول :

    يا خسارة المكتبة للايفون والايباد بس
    كنت اتمنى انها تشمل جهاز الكمبيوتر
    المكتبة فيها كتب كتير قيمة
    شكرا لمجهودكم الرائع

  •     dr.mohammad lubbadeh يقول :

    you can convert epub files to another format by using this site http://www.convertfiles.com/

  •     غربيه يقول :

    يسلمو على الطريقه السريعه والحلوه بس حبيت استفسر اقدر انزله بنفس الطريقه
    على الجالكسي تاب وشكررررررا

  •     المشتاقه للجنه يقول :

    رائع جدا بارك الله فيكم
    وجعله الله في ميزان أعمالكم

  •     ابو ليث يقول :

    الله يجزاكم خيرا على جهودكم المتعوبه بس ابغى طلب ممكن تسون كتاب نهاية العالم للشيخ محمد العريفي وشكرا

  •     ميرو يقول :

    بانتظار الكتب للجلاكسي تاب يعطيكم ألف عافية

  •     الكعبي يقول :

    كل الكتب شغاله على الجالكسي تاب 100% يعطيكم ألف عافية.

  •     دانــــة يقول :

    الله يعطيكم العافية مشكوووورين ،،

    بس يلاّ عاد شدوا حيلكم ونزلوا كتب جديدة ،، الإجازة جاية 

  •     ميرو يقول :

    للأسف لا تعمل لدي الكتب galaxy tab p1000 هل هناك حل وشكرا?

  •     ابوعقيل يقول :

    السلام عليكم
    اشكركم على البرنامج والكتب الموجودة .
    لي سؤال : هل يمكن تنزيل البرنامج على جوالات نوكيا الحديث ؟
    او هل يوجد برنامج مشابه له يمكن تنزيله والاستفادة منه على جوالات نوكيا

  •     الحر يقول :

    بارك الله فيكم … وجزاكم عنا خيرا

    موقع رائع ومفيد …

    الى الامام , سدد الله خطاكم

  •     صالح السالم يقول :

    السلام عليكم…مساء الخير
    انا نزلت العديد من الكتب من موقعكم المبارك….واظفتها لبرنامج الايتنز…وبعدها شبكت الايفون…وعلمت على الكتب وسحبتها للجوال….نجحت التجربة اول مره بس لم تنجح في المرات الثانية…بحيث كلما اردت ان اظيف كتب يقوم بازالة البرامج والكتب وخاصة برنامج المكتبة..واظطر ان انزلة من جديد..كل مره..
    ارجوا التكرم وارفاق فيديو …..كيفية اظافة الكتب الى الايفون.؟؟؟؟..وتقبلوا وافر شكري وتقدير

  •     doojy يقول :

    والله انتو اصلا ابدعتو استمروا و احنا معاكم باسم ( اول موقع للكتب الالكترونية

  •     الجوري يقول :

    الله يجزاك خير وعسى يدينك ماتجيها النار وينفع بك امة اقرأ

    بس ابي احمل للجلاكسي تاب ،لاني مره حملت كتاب عليه لقيت الغلاف ولما جيت اتصفح محطوط اكس كبير على طول الصفحه

  •     محمد يقول :

    جزاكم الله الف خير
    بس عندي اقتراح
    انو لو تحطون قسم للتحويل الكتب الى صيغةEPUB
    يكوننن افضل
    وشكرا

  •     محمد يقول :

    انا بس عندي مشكلة اني بحاول انزل الكتب دي علي الجالاكسي اس والعربي بيظهر عندي مربعات حد يقدر يساعدني ازاي اقدر اشغلاها عادي
    انا شغال ببرنامج
    daldiko
    والف شكر علي المجهود الرائع

  •     محمد يقول :

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الله يجزاكم الخير على العمل الجبار بصراحه ،

    واقتراحي لكم توفير قصص وروايات أكثر

    وتحياتي لكم

  •     علي الصميلي يقول :

    جزاكم الله الف الف خير وجعله في ميزان حسناتكم

  •     Atheer يقول :

    مشكوورين والله على جهودكم يعطيك الف عافيه
    و جزاكم الله خير و ياليت تنزلون كتب للجالكسي تاب الله يعافيكم
    و بصرآحه الموقع مره رائع و خطير

  •     hamad يقول :

    أحسنتم بارك الله فيكم نتمنى التوفيق لكم والمزيد

    أحببت أن أضيف طريقه أخرى سهله لإضافة الكتب على الأيفون و الأيباد:
    1. قم بتنزيل ibooks من appstore على الأيباد أو الأيفون
    2. تحميل الكتاب من الموقع وتخزينه على جهاز الكمبيوتر
    3. ارسال الكتاب أو عدة كتب ك email attachment
    4.فتح الأيميل من جهاز الأيفون وفتح ال attachment باختيار
    open with ibooks وستجد الكتاب بالمكتبه

  •     اشكركم يقول :

    اشكركم على مجهودكم
    و نتمنى انكم تحملون كتاب خمس دقائق آثمه و لكم مني جزيل الشكر الخالص

  •     هيزا يقول :

    الله يعطيكم العافية

  •     فاطمة يقول :

    السلام عليكم
    اولا كل عام و انتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك

    مشكورين على مجهوداتكم المبذولة , الصراحة انا لما وجدت موقعكم بالصدفة شعرت كأني وجدت كنز , و قمت بتحميل كتابين . بس للاسف يا فرحة ما تمت
    انا عندي سوني ريدير PRS-300 , و ضمن مميزاته انه يفتح صيغة EPUB و لكن عندي تحميلي الكتب على الجهاز و فتحها ظهر الكلام على هيئة علامات استفهام . اذا احد يستطيع مساعدتي سأكون شاكرة جدااااااااااااااااا .

  •     غير معروف يقول :

    [...] [...]

  •     عبدالعزيز الفريدي يقول :

    جزيتم خيرا،،وجهد تشكرون عليه
    ونتمنى أن تجدون لنا طريقة مباشرة من موقعكم إلي الآيفون
    بدون استخدام الابتوب
    وشكرا

  •     ZORO يقول :

    يعطيكم العافية ..

  •     ابومهند يقول :

    والله موقعكم هذا امنية كنت اتمناها من زمان ولكن لقلة معرفتي بتقنية الكتب الالكترونية لم استطع الاستفادة من الموقع لسبب
    لا املك جهاز اي باد ولا اي فون
    السوال هل استطيع تحميل الكتب الالكترونية من موقعكم واقراها على جهازي الاب توب ؟
    وشكرا جزيلا لكم ولجهودكم

  •     ghazi يقول :

    جزاكم الله خيرا نزلت كتاب ولكن لم اتمكن من قرأته لأن الكلمات كانت على شكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فماذا افعل؟

  •     اسيل يقول :

    الله يسعدكم ممكن الطريقة على الجالكسي تاب

  •     ناصر الاومري من العراق يقول :

    شكرا للقائمين على الموقع ولكن نطمع من حضراتكم المزيد والمزيد وياريت ان تكون الكتب منوعة كثر واكثر وجزيتم خيرا

  •     ابو هشام يقول :

    جهد رائع اتمنى ان يكون هناك اضافة للجالاكسي تاب 10.1 لاني لا استطيع قراءة الكتب وجزاكم الله خير

  •     ألكسس يقول :

    عندما أزامن جهاز الايبود تشش عندما اريد وضع اغاني أفلام يقول لا يمكن مزامنة الأيبود تتش حدث خطأ بمعناه بالانجليزي the ipod cannot be synced an unknown error occurred 13001 فماذا أفعل؟

    ارجو المساعدة

    وشكرا

  •     rajaa يقول :

    رائع ولكن كيف يمكن تنزيل الكتب الالكترونية على جهاز الكمبيوتر وجزاكم الله خيرا

  •     هشام يقول :

    الى الاخوة قراء العربية :
    لقد بدأنا حملة جمع تواقيع موجهة الى شركة “أبل” لجعلها تدعم اللغة العربية في تطبيق ال “أي بوك”
    ارجو ان تشاركونا بالتوقيع ونشرها على صفحاتكم في “فيس بوك”
    هكذا سنستطيع حل مشكلة اللغة العربية

    الرابط للتوقيع :

    http://www.change.org/petitions/apple-make-support-for-right-to-left-languages-in-ibook-available-now

    شكرا
    هشام

  •     عبير يقول :

    أسألكم بالله أن تساعدوني فعندما أفتح برنامج الاي بووك تظهر لي رسالة خطأ في التكوين ثم يغلق البرنامج أرجو المساعدة فمن نفث عن مسلم كربة نفث الله عنه كربة من كرب يوم القيامة

  •     سهيل يقول :

    اوكي

  •     عبد يقول :

    جزاكم الله خير الجزاء وسهل اموركم كما سهلتم البرنامج

  •     Amer Wahba يقول :

    السلام عليكم
    بعد تحديث الاصدار السوفت وير على. الاي فون والايباد
    يمكنك الان تنزيل الكتاب مباشرة على الجهاز

    ولكن المشكلة في تصفح الكتاب
    اي لا يقوم الجهاز بالتعرف على الكتاب بشكل صحيح
    يعني المشكلة في تقليب الصفحات

  •     ملااذ..~ يقول :

    جمييل جداً ()+++

    وفقكم الله لما يحبه ويرضاه =)

  •     تماراااااااااا ( الكويت ) يقول :

    يسلموووووووووووو حلوووو

    ششششكراً

  •     بنت الحرووب يقول :

    شكرا الله يعطيك العاافيه بس بستفسر

    كيف احمله على ايبود تتش

  •     بنت الحرووب يقول :

    شكرا الله يعطيك العاافيه بس بستفسر

    كيف احمله على ايبود تتش ؟؟

  •     freedom of syria يقول :

    شو من شان جالكسي تاب ؟؟ ولا كتاب شغال وحتى عمل كتاب لحالي كمان ما اشتغل

  •     حسناء يقول :

    الله يجزاكم الف خير و يزيد من امثالكم
    اذا ممكن تفيدوني

    اقدر احمل كتب من جوال بلاك بيري 8520 كرفت او لا اذا اممكن كيف؟
    لانني تعبت من المحاولات الفاشلة و موفقين بإذن الله

  •     حسناء يقول :

    و ايضا اي انواع الجولات ممكنة من خلاله

  •     Aljar7 يقول :

    الله يعطيكم الف عافيه وكل شكر لقائمين على هالموقع الممتاز والى الامام

  •     علي سماعيل يقول :

    انا أقدر كل ما تقدمون إلينا ونشكركم و نرجو أن تبعثو لي رسالة تتحدثون فيها عن المزيد بعد 10 ثوان.

  •     ماجد يقول :

    بارك الله فيكم شيئ مذهل نرجو زيادةعدد الكتب في جميع الاقسااااام تكفووووووووووووون

    سؤال :هل يوجد برامج لتصفح الكتب الالكترونية على اللاب توب بهذه الطريقة الرائعة ارجووووووووووووكم ردو علي

  •     ام عداس يقول :

    عندي جهاز تابلت جلكسي
    الكتب عقب نزلتها طلعت بلغة غرببة

    ياترى مافي حل لمشكلتي
    ارجوكم

  •     ريم يقول :

    السلاام عليكم لو سمحتو انا حملت الايبوك وكو راضي يفتح يقول خطا في التكوين ورجعت حذفته وحملته من جديد ولا فيه فائده مالحل برايكم ؟؟؟

  •     مشعل يقول :

    شكرًا على هذا الموقع الرائع
    ارجوا ان تهتمون بالكتب السياسيه
    يا ليت تحطون قسم خاص لها
    ومدري انا ما شفت كتب ل اجاثا كريستي
    هذا اللي عندي

    وجزاكم الله كل خير

  •     اميره00 يقول :

    حبيت استفسر كيف اطبق هالخطوات على اجهزة التاب

  •     الغامدي ع يقول :

    الله يجزاكم الخير وينفع بكم موقع وخدمات مفيدة للجميع

  •     mhmodaziz يقول :

    مشكورون مثابون حللتم مشكلة طالما بحثت عن حلها وربما يبحث الكثيرون شكرا شكرا

  •     بسام نواب يقول :

    بداية اشكركم على جهدكم الواضح
    وتعليقي على مشكلتي في جهازي جالكسي تاب10
    تظهر لي الكتابة مقلوبة من اليسار لليمين عند استعراضها في المكتبة
    اتمنى منكم التفضل بالحل وشكرا

  •     كريم يقول :

    thanks alot

  •     ماجد يقول :

    بصراحة تم تحميل الكتاب مباشرة
    بدون هذه اللفة الطويلة
    لماذا .؟؟؟؟؟؟؟

  •     عادل يقول :

    السلام عليكم

    موقع ممتاز جدا جزاكم الله خير

    نسئل الله ان يكتب لكم الاجر

  •     أبو العز يقول :

    مشكوريييين جدا بس ليش ماتهتمو إلا بلا يفون والاياباد فقط وهناك اكثر من10000 جهاز نوكيا وصيني وكمان أريد تنزيل بصيغة txt أرجو الرد وعفوأ

  •     محمد ياسر يقول :

    الله يجزيكم الخير ربي يوفقكم

  •     khalidsh يقول :

    هل في طريقة لاظافتة في اجهزة الجلكسي يعني نظام الاندرويد اذا كان في نرجوا رفع احد البرامج الممتازة وشكرا والله يحفظكم وجزاكم الله الف خير

  •     محمد يقول :

    ممتازه الطريقه وفي طريقه تضيف من الموقع الى الايباد مباشره ^^

  •     Muaaz يقول :

    جزيتم خيرا على الجهد الجبار والفكرة الحسنة الرائدة ..

    حبذا لو يكون التنزيل الءءى pdf ممكنة ..

    استمروا في الإبداع فأنتم شمعة في العالم العربي ..

  •     الدليل العربي للكمبيوتر يقول :

    شكرا لك على الشرح الرائع

  •     محمود عبد القادر يقول :

    س: ليس لدى ipad ولا iphone وأريد فتح الملفات التى بصيغة epub على الحاسوب الشخصى العادى؟؟؟
    ج:حمل برنامج caliber من موقع http://www.calibre-ebook.com وبعد تنصيبه افتح الpartition اللى عليه الwindows وليكن C مثلا ومنه افتح المجلد المسمى بprogram files ومنه افتح المجلد المسمى ب caliber ومنه افتح الملف المسمى ebook-viewer ومنه افتح الكتاب الإلكترونى الذى تريده.
    ويمكنك أيضا بعد تنصيب برنامج caliber أن تضغط بالزر الأيمن للفأرة على الكتاب الذى تريد فتحه وتختار open with ثم تحدد الpartition اللى عليه الwindows وليكن C مثلا ومنه افتح المجلد المسمى بprogram files ومنه افتح المجلد المسمى ب caliber ومنه اختر الملف المسمى ebook-viewer

  •     abdu hassan يقول :

    بارك الله فيكم …. انتم كالشمس في ايبادي … ادعو لكم جميعاً بالخير والعافية والفوز بالجنة … ويا حبذا اكثر من هذا .

  •     غسان يقول :

    هل هناك تطبيق لقراءة الكتب العربية بواسطة الاندرويد حيث ان جميع البرامج اللي نزلتها الكتابة تكون بالشقلوب او اكسات ياليت سرعة الرد

  •     maheralazaw يقول :

    هل يمكن فتح الكتب عل جهاز الماك وكيف

  •     Simms يقول :

    أرجو أن تضيفو كتب المدرسة للطلاب

  •     mohwmmed يقول :

    انا عايز اشغيل علي كمبير تر كتب علي الحهاز بس مع تحياتي و شكرا 01022115700%01117917899%0222692713 محمد حسين رياض انا بعرف القراء بس مش اوي

  •     محمود يقول :

    عندى استفسار بخصوص الاى فون كيف اجعل الكتب والملفات التى اقراها تفتح عن طريق الادوب ريدر بدل الاى بوك ةجزاكم الله خيرا

  •     أحمد عبد الرحمن مصطفى يقول :

    الف شكر على الافادة الحسنة

  •     im john chow review يقول :

    شكرا لك على المقال الرائع

  •     KD Suite يقول :

    يعجبني قارئ كيندل كثيرا فهل سهل وممتع للعين
    شكرا لك على المقال المتميز

  •     the truth about fat burning foods يقول :

    شرح رائع بارك الله فيكم ومدونة متميزة كالعادة

  •     دنه يقول :

    كيف احمللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللها

  •     شيخه يقول :

    جزاكم الله خير

    الاخ/ محمود عبد القادر جزيت كل الجزاء على البرنامج والشرح

  •     ابو محمد يقول :

    شكرا وجزاكم الله خيرا

  •     فلان يقول :

    جزاك الله خيرا بس أبي اعرف شلون انزل الكتب العربيه منiBookse

  •     ابراهيم يقول :

    طيب جهازي لابتوب هل اقدر أحمل هذا الكتب

  •     مسك الجنة يقول :

    اتمنى ان تدخلون في مكتبة نون

  •     عبد الرزاق يقول :

    موقع رائع جدا
    ممكن ترسل لي القالب الإنجليزي(ibook template) من فضلك؟ بحثت عنه في كل مكان و لم يعد متاح للشراء
    شكرا لك أنتظر رسالتك بفارغ الصبر

  •     مسعود يقول :

    عندي جهاز صيني كيف افتح ملفات بي دي اف
    افيدوني

  •     نور يقول :

    موقع رائع وجميل جدا و شكرا وجزاكم الله خيرا

شاركنا رأيك بالكتاب

هل تود المشاركة معنا

يسعدنا ذلك كثيراً

فنحن في هذا العمل نطمح أن نخدم المجتمع العربي وننشر فيه فكر القراءة التي هي أساس العلم ، فنحن أمة "اقرأ"

يمكنكم المسهاهمة معنا في الكثير من الأمور

تفضل بزيارة صفحة الدعم للتعرف على مجالات المساهمة معنا
جميع الحقوق محفوظة © 2010 | بدعم من الحلول الإلكترونية السهلة